تعرف على راوتر هواوي الجديد Huawei WiFi WS5200 بمميزات قوية

Huawei WiFi WS5200

تهتم شركة هواوي في الفترة الحالية بتقديم مختلف المنتجات في كافة الفئات لتُناسب إستخدامات عديدة للمستهلكين، هذا إعتمادًا على السُمعة الطيبة التي حصدتها شركة هواوي في سوق الهواتف الذكية، واليوم سوف نستعرض المميزات الكاملة لراوتر هواوي الجديد HUAWEI WiFi WS5200 الذي يحمل مميزات قوية.

مواصفات HUAWEI WiFi WS5200 :-

يتميز الراوتر بأنه يستقبل الترددات بسرعة 2.4 جيجا و5 جيجا معًا في نفس الوقت، ويقوم بتوصيل المُستخدمين بالتردد الأسرع، كما يأتي بـ4 مقويات هوائية تعمل على مدى واسع وتقوم بتغطيه نطاق واسع جدًا، وتصل سرعة الإتصال الى 1.13 جيجابايت في الثانية للمزيد من الراحة للمُستخدمين.

وتُعد خطوة إعداد الراوتر سهلة جدًا، حيث يُمكنك تنزيل تطبيق Huawei HiLink المتوفر لأجهزة هواوي وابل والاندرويد، ومن خلاله يُمكنك إعداد الراوتر بشكل كامل وبسهولة تامه، وفيما بعد يتميز التطبيق بأنك تتمكن من التحكم في كل ما يخص الراوتر بكل سهولة من خلال التطبيق المُثبت على هاتفك.

يوضح لك التطبيق الأجهزة المُتصلة على شبكة الراوتر في الوقت الحالي، والأجهزة التي كانت مُتصله وأوقفت الإتصال، كما يُمكنك التحكم في كل جهاز مُتصل من خلال تحديد سرعة قصوى له او تحديد حد أقصى لسعة الإستهلاك الخاصة به، او عمل حظر له من الشبكة، ويُمكنك تحديد اسم كل جهاز لتتعرف عليه بسهولة.

الميزة الأقوى في التطبيق هي الـGuest Wi-Fi وهي تُمكنك من توفير بيانات خاصة للإتصال لشبكة مُعينه، فمثلًا يُمكنك عمل شبكة لشخص ما قام بزيارتك في المنزل وتحديد اسم ورقم سري خاص له ليتمكن من الإتصال على الشبكة لمدة مُحددة بدون الحصول على الرقم السري الأساسي الذي تستخدمه انت وعائلتك.

يُمكنك ايضًا التحكم في مدى وصول شبكة الـWi Fi في الأماكن المجاورة، يُمكنك جعلها Low لتقتصر على الأجهزة القريبة من الراوتر، ويُمكنك جعلها Middle لتصل لأجهزة أكثر، ويُمكنك جعلها Max لتُغطي أكبر مكان مُمكن حول الراوتر، ويُمكنك أيضًا تحديد وقت او عدد ساعات عمل الراوتر خلال اليوم.

ويتميز أيضًا الراوتر بأنه مقاوم للبرامج التي تحاول إختراق الشبكة من خلال تخمين كلمة السر، حيث يقوم الراوتر تلقائيًا بحظر أي جهاز يحاول الاتصال بالشبكة لعدة مرات بإستخدام كلمة سر خاطئة.

وفي حالة كنت تحتاج تغطية مكان كبير، يُمكنك شراء راوترين بدلًا من شراء مُقوي الشبكات، ومن خلال ذلك سيعمل الراوترين بنفس إسم الشبكة وسيعتبروا شبكة واحدة مما سيجعل الأمر سهل على المُستخدمين في التنقل في المكان بشكل سلس بدون فُقدان الإتصال او بدون الإنتظار لإعادة الإتصال مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كل الموبايلات

أحدث الهواتف

أحدث الاخبار